شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

جريمة بشعة.. سوري يقتل والده ويحرق جثته


شام بوست : أصدرت وزارة الداخلية في السعودية، حكما بحق السوري عبد حسن جاسم عميان لإقدامه على قتل والده.

وجاء في البيان الذي أصدرت وزارة الداخلية السعودية، بشأن تنفيذ حُكم القتل تعزيراً في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية، بحق عبد حسن جاسم عميان (سوري الجنسية) لإقدامه على قتل والده وذلك بضربه بمطرقة على رأسه عدة مرات وخنقه ما أدى إلى وفاته، ومحاولة إخفاء جريمته بسكب البنزين على جسده وإشعال النار فيه.

وألقت سلطات الأمن القبض على الجاني، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه.

وبسبب قتله لوالده عمداً وعلى صورة شنيعة فقد تم الحكم عليه بالقتل تعزيراً.

وتم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بتنفيذ ما تقرر شرعاً.

وفي وقت سابق من هذا العام حدثت واقعة مشابهة لكن وفقاً لدوافع تم ذكرها، في منطقة صحنايا بريف دمشق، حيث أكدت الصفحة الرسمية لـ “الشرطة POLICE” في دمشق أن “الجهات المختصة” ألقت القبض على شاب قتل والده وأحرق جثته!

جريمة بشعة.. سوري يقتل والده ويحرق جثته

وذكرت الصفحة أن الشاب قتل والده وحرق جثته ضمن منزله بعد محاولة والده ممارسة الجنس مع ابنته واستنجادها بشقيقها الذي أقدم على قتل الوالد.

شام بوست 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست