شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

رحلة مباشرة من امستردام إلى لندن خلال ثلاث ساعات


#هاشتاغ_هولندا : المقيمون في هولندا لن يضطروا مجدداً إلى تبديل القطارات خلال رحلتهم من العاصمة الهولندية أمستردام إلى لندن، حيث أعلنت شركة يوروستار عن قطار مباشر بين امستردام مروراً بروتردام مباشرة إلى لندن دون الحاجة إلى التوقف في جنوب مدينة بروكسل البلجيكية. 

واكدت وزير سكرتير وزارة العدل والأمن آنكي بروكرز نول إن القيود التي تؤدي لتوقف القطار في بروكسيل ستصبح من الماضي في العام القادم 2020. وكشفت السكرتيرة بروكرز ان اتفاقاً سيتم التوقيع عليه الشهر القادم بين فرنسا وبلجيكا و بريطانيا

وصممت شركة "يوروستار" القطار الذي يتحرك في مسار جديد مباشر بين محطة القطار في لندن إلى أمستردام، دون حاجه لتوقف الركاب وتغيير القطار.

وستشمل الخدمة الجديدة قطارين يومياً، أحدهما سينطلق صباحاً والأخر في تمام الساعة مساءً. 

وسجل هذا القطار رقم قياسي في رحلته الافتتاحية منذ يومين، حين غادر محطة القطار في لندن في تمام الساعة الثامنة والنصف ووصل إلى بروكسل بعد مرور ساعة و46 دقيقة، قبل ان يصل إلى أمستردام، وهو ما يعد الأسرع على الاطلاق.

 والجدير بالذكر أن يوروستار بدأت بتفعيل خطها الجديد إلى روتردام ثم العاصمة الهولندية في شهر أبريل الماضي 2019. وتكمن المعضلة الوحيدة في الوقت الحالي في موافقة البلدين على التصديق على إجراءات السفر بينهم.

رحلة مباشرة من امستردام إلى لندن خلال ثلاث ساعات

لمتابعة كل ما يهم المقيمين و آخر الأخبار في هولندا تابعونا على صفحتنا في فيسبوك #هاشتاغ_هولندا 
اضغط هنا 
المصدر رايرموند و موقع نو.إن إل
#هاشتاغ_هولندا 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست