شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

شركة آبل تكشف عن هاتفها الجديد آيفون11 .. تعرف لأهم ميزاته

شركة آبل تكشف عن هاتفها الجديد آيفون11 .. تعرف لأهم ميزاته

مساء الثلاثاء، أعلنت شركة أبل الأمريكية عن هاتفها الجديد "آيفون 11"، وذلك خلال حدثها المقام بمسرح ستيف جوبز في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة."

وكشفت آبل عن كاميرات جديدة لأحدث طرز هاتفها آيفون، مع بلوغ عملاق التكنولوجيا منعطفاً يركز فيه على الخدمات بقدر تركيزه على الأجهزة والبرمجيات، كما أعلنت أن خدمتها للبث التلفزيوني ستنطلق في أول نوفمبر تشرين الثاني بسعر 4.99 دولار في الشهر.

الهاتف الجديد آيفون 11 المزود بكاميرتين في الخلف، إحداهما بعدسة ذات زاوية عريضة للغاية إضافة إلى الجيل التالي من الرقائق متناهية الصغر، ايه13، لكن دون تغييرات كبيرة ظاهرة، وبسعر يبدأ من 699 دولارا.

ووفق ما ذكر موقع "ذا فيرج"، يأتي "آيفون 11" بشاشة قياسها "6.1 بوصة"، ويعمل بمعالج "A13 Bionic".ويمتلك "آيفون 11" كاميرا خلفية ثنائية، الرئيسية تأتي بدقة "12 ميجابكسل"، والثانية بدقة "24 ميجابكسل"، أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة "12 ميجابكسل"، ويتمتع كلاهما بالقادرة على تصوير الفيديو بجودة "4k"، وبسرعة 60 إطار في الثانية، مع تقنية التصوير البطيء

وأضافت "أبل" في هاتفها الجديد وضعية تصوير ليلي جديدة، سعيًا لمنافسة شركتي "سامسونج" و"جوجل"، كما أن وضع "البورتريه" أصبح يدعم الحيوانات أيضًا.ويشمل "آيفون 11" على ساعة إضافية من عمر البطارية مقارنة بهاتف "آيفون إكس آر"، مع دعم تقنية "Apple Face ID" المعزز، والذي من المفترض أن يسرع ميزة مسح الوجه، مع خاصية مقاومة الماء IP68 حتى 2 متر.

ويتوفر هاتف "آيفون 11" بالألوان (الأرجواني والأبيض والأخضر والأصفر والأسود والأحمر).

شاهد الفيديو 👇👇👇



عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست