شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

"فيسبوك" يرغب بإخفاء الإعجابات حفاظاً على الصحة العقلية للمستخدمين

"فيسبوك" يرغب بإخفاء الإعجابات حفاظاً على الصحة العقلية للمستخدمين

يبحث موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في إمكانية “إخفاء الإعجابات” كجزء من حملة أطلقت لعلاج الصحة العقلية على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقال عملاق المواقع الاجتماعية أنه يفكر في إطلاق نسخة تجريبية في الوقت الحالي، دون تحديد الموعد.
ورصد الباحثون، نموذجاً أولياً لرمز مخفي داخل تطبيق “فيسبوك” على نظام "أندرويد"، يوضح إمكانية تفعيل “إخفاء الإعجابات” على التطبيق عما قريب.

ويأتي ذلك بعد قيام "إنستغرام" باختبار الخطة في بلدان معينة، لمعرفة آثارها على مدمني استخدام مواقع الإنترنت، بحسب ما نشر موقغ "rt".

وطُبق إجراء "إخفاء الإعجاب" على "إنستغرام"، في جميع أنحاء كندا واليابان وإيرلندا وإيطاليا والبرازيل وأستراليا ونيوزيلندا.

ويسمح النموذج الجديد للمستخدمين برؤية عدد الإعجابات على منشوراتهم الخاصة، دون القدرة على كشف عداد الإعجابات على مشاركات الآخرين

وكالات

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست