شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

هولندا تسحق ألمانيا برباعية في تصفيات يورو 2020


هولندا تسحق ألمانيا برباعية في تصفيات يورو 2020

#هاشتاغ_هولندا : حقق منتخب هولندا فوزاً غالياً على منتخب ألمانيا وألحق به هزيمة تاريخية بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعتهما بمدينة "هامبورج" الألمانية، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

جنابري تقدم للألمان في الدقيقة 9، وظل التفوق لأصاحب الأرض حتى الدقيقة 59 عندما تعادل فرانكي دي يونج للضيوف.

وتقدم الضيوف بهدف ذاتي سجله جوناثان تاه في شباك ألمانيا في الدقيقة 66، قبل أن يتعادل توني كروس من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 79 تقدمت هولندا مجدداً عن طريق مالين، ثم قتل فينالدوم اللقاء في الدقيقة 90+1 بالهدف الرابع، ليؤكد خسارة أصحاب الأرض.

ونجح منتخب هولندا في رد إعتباره أمام نظيره ألمانيا بعدما تمكن بطل كأس العالم 2014 من تحقيق الفوز على هولندا بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الهولندية "أمستردام" في مارس الماضي ضمن التصفيات ذاتها.

وبهذا الفوز رفعت هولندا رصيدها للنقطة السادسة في المجموعة الثالثة من 3 مباريات، وبقيت ألمانيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بينما تتصدر أيرلندا الشمالية برصيد 12 نقطة من 4 مباريات دون أن تواجه ألمانيا أو هولندا حتى الآن.

شاهد الفيديو 👇👇👇👇



#هاشتاغ_هولندا 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست