شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

واقعة إنسانية رائعة.. شاهد الجماهير تلقي الهدايا على الأطفال فى هولندا


#هاشتاغ_هولندا : شهدت مباراة فينورد وأدو دينهاخ التى أقيمت على ملعب "فينورد" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الهولندي، واقعة إنسانية رائعة.  

وألقت جماهير " أدو دينهاخ"، التى زحفت إلى ملعب "فينورد" لمؤازرة ناديها في المباراة، الهدايا على مدرج تم تخصيصه لأطفال مرضى من مستشفى "روتردام".

الجماهير تلقي الهدايا على الأطفال أثناء المباراة

وانتهت المباراة بفوز فينورد بنتيجة 3 – 2، حيث سجل أهداف صاحب الأرض، ريك كارسدورب ولوسيانو نارسينج وليروي فير في الدقائق 6 و21 و33 على التوالى، بينما جاء هدفى أدو دين هاج عن طريق إدجار وريناتو نابيا ثنائي فينورد "خطأ في مرماه" بالدقيقتين 77 و83 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد فينورد إلى 9 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الهولندي، بينما توقف رصيد " أدو دينهاخ" عند 6 نقاط في المركز الـ 14.

ويحل فينورد ضيفاً على رينجرز الاسكتلندي الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، فريق فينورد في المجموعة السابعة مع بورتو البرتغالي ورينجرز الاسكتلندي ويونج بويز السويسري.

شاهد الفيديو 👇👇👇


#هاشتاغ_هولندا 

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست