شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

هولندا.. وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين في حادث اصطدام على الطريق السريع بمقاطعة ليمبورخ


#هاشتاغ_هولندا : لقي شخصان مصرعهما و جرح ثلاثة آخرون عقب اصدام سيارتهم في عمود على الطريق السريع A73 في منطقة بلفيلد بمقاطعة ليمبورخ.

واعلنت الشرطة عن إغلاق الطريق السريع A73 الواصل بين مدينة نايميخن و ماسبرخت.

ووفقاً للشرطة التي حضرت إلى جانب طواقم الإسعاف وخدمات الطوارئ، فلم تصطدم السيارة بأي سيارة آخرى إنما اصطدمت بالعمود على جانب الطريق السريع مما أدى لمقتل شخصين على الفور.

ونقلت شبكة "إن.أو.إس" عن الشرطة أنه في حوالي الساعة الثامنة وخمسة عشرة دقيقة، انقلبت سيارة تحمل لوحة ترخيص فرنسية على الجانب الآخر من الطريق لتصطدم بعامود إنارة في النهاية. وقد نُقل المصابين الثلاثة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الجدير بالذكر، أن حادثاً آخر ليلة أمس، في منطقة ستادكانال تسبب بوفاة رجلين في الثلاث والعشرين من عمرهما بالإضافة لإصابة شخصين آخرين بجروح خطرة. 

هولندا.. وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين في حادث اصطدام على الطريق السريع بمقاطعة ليمبورخ
صورة من موقع الحادث في بلفيلد نشرتها شبكة "إن.أو.إس" 

المصدر شبكة NOS و RTL نيوز 
#هاشتاغ_هولندا 



عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست