شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

ضابط في الشرطة الهولندية يقتل اثنين من عائلته قبل أن ينتحر


ضابط في الشرطة الهولندية يقتل اثنين من عائلته قبل أن ينتحر

#هاشتاغ_هولندا : قالت شرطة مدينة روتردام في هولندا، الاثنين، إن حادثاً لإطلاق النار في مدينة دوردريخت بالقرب من روتردام، أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.

في حين قال مصدر بالشرطة إن ضابطاً بالشرطة الهولندية قتل اثنين من أفراد عائلته بالرصاص داخل منزل بمدينة دوردريخت مساء اليوم الاثنين قبل أن ينتحر.

وأضاف المصدر، الذي لم يتم الكشف عن هويته بسبب استمرار التحقيق، أن شخصاً آخر من أقارب الجاني أصيب بجروح.

وقالت شرطة مدينة "روتردام" الهولندية، عبر تويتر، إن "حادثاً لإطلاق النار في مدينة "دوردريخت" بالقرب من روتردام، أسفر عن وقوع 3 قتلى وإصابة بحالة حرجة".

وأفادت وسائل إعلام هولندية بأن هناك طفلين من بين القتلى.

وأشارت التقارير إلى أن "حادث إطلاق النار وقع في أحد المنازل، مساء الإثنين، وأن أجهزة الطوارئ انتشرت في المكان بكثافة".

وتحدث رئيس بلدية المدينة فاوتر كولف، في تغريدة على "تويتر" عن "حادث إطلاق نار خطير جداً ". وأكد كولف أنه "سيزور موقع الحادث في وقت لاحق من هذا المساء".

وفي السياق نفسه، قال المتحدث باسم الشرطة ويم هونهوت لوكالة "أسوشيتد برس" إن "الأمر يبدو وكأنه حادث عائلي"، دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

#هاشتاغ_هولندا
وكالات

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست