شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

اعتقال ثلاثيني سوري بتهمة ” ارتكاب أفعال خادشة للحياء ” في محطة قطارات مدينة ألمانية .. هذا ما كان يفعله !

اعتقلت الشرطة الألمانية شاباً سورياً، كان يستمني على السلالم، في مدينة كيمنتس، شرق ألمانيا.

وقالت الشرطة الفيدرالية لمدينة كيمنتس، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شابةً ألمانيةً، تبلغ من العمر 29 عاماً، اقتربت من دورية للشرطة الاتحادية، في محطة القطارات المركزية، السبت، الساعة الثانية والربع، وأخبرت المسؤولين أنها كانت في طريقها من المحطة الرئيسية إلى المراحيض، ووجدت رجلاً على السلالم يقوم بالاستمناء، فطلبت منه الامتناع عن القيام بذلك، وإلا فإنها ستجلب الشرطة، لكنه لم يتوقف عن عمله، وذهبت على الفور إلى دورية الشرطة الفيدرالية.

وبعدها توجه عناصر الشرطة على الفور باتجاه الدرج، وعثروا على الشخص الموصوف، وتبين أنه سوري، يبلغ من العمر 31 عاماً، واعتقلته، وتبين لاحقاً أن الشاب صادر بحقه أمر حظر دخول المحطة.

ووجهت الشرطة تهماً للشاب بارتكاب أفعال خادشة للحياء، والازعاج العام، والتعدي على ممتلكات الغير.

اعتقال ثلاثيني سوري بتهمة ” ارتكاب أفعال خادشة للحياء ” في محطة قطارات مدينة ألمانية .. هذا ما كان يفعله !

المصدر : اخبار المانيا / عكس السير

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست