شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل جداً .. قرار بإيقاف عمليات “سيرياتيل” المالية

أوقف المصرف العقاري جميع العمليات المالية المتعلقة بشركة “سيرياتل”، مستثنياً العمليات المالية التي تتعلق برواتب الموظفين، بحسب نسخة مسربة استطاع “هاشتاغ سوريا” الحصول عليها .

 عاجل جداً .. قرار بإيقاف عمليات “سيرياتيل” المالية

وجاء في النسخة التي حملت طابع السرعة الشديدة في التنفيذ، حيث كتب “عاجل جداً عن طريق الفاكس “، أنه ” بناءً على تعليمات مصرف سورية المركزي يطلب اليكم من تاريخه إيقاف جميع العمليات المالية المتعلقة بشركة سيرياتل وجميع فروعها ومكاتبها والشركات والجهات ذات الصلة بما فيها الشبكات وطلبات التحويل الخارجية والداخلية والحوالات (الصادرة فقط) والتسهيلات الائتمانية على أن يستثنى من ذلك رواتب العاملين فقط وعلى مسؤوليتكم” .

ووجهت النسخة الممهورة بتوقيع المدير العام، مدين علي، بتاريخ 23/9/2019، إلى كافة فروع المصرف ومديريات الادارة العامة، للاطلاع والتنفيذ اصولاً .

وأكدت مصادر مطلعة، ل”هاشتاغ سوريا” أن “هناك لجنة مهمتها التدقيق في تجاوزات للشركة، وتم اكتشاف وجود حجم تجاوزات كبيرة حتى الآن”، وأشارت المصادر إلى أن “قرار المصرف العقاري جاء بناءً على هذه المعطيات” .

يذكر أن أرباح شركة “سيرياتل” تجاوزت 58 مليار ليرة، عام 2018 بحسب مواقع اقتصادية سورية .

هاشتاغ سوريا

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست