شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

هولندا تعلن عن رغبتها في تعزيز علاقتها الاقتصادية مع تركيا


هولندا تعلن عن رغبتها في تعزيز علاقتها الاقتصادية مع تركيا

#هاشتاغ_هولندا : أعربت وزيرة التجارة الخارجية في هولندا سيغريد كاغ، عن رغبة بلادها في تعزيز علاقتها الاقتصادية مع تركيا في العديد من المجالات والقطاعات.

وأوضحت كاغ في اجتماع لجنة الاقتصاد والتجارة المشتركة "جيتكو" (JETCO)، بالعاصمة التركية أنقرة،، أن هولندا وتركيا شريكان تجاريان مهمان بالنسبة لبعضهما البعض.
وأضافت أن  اجتماع لجنة الاقتصاد والتجارة المشتركة ، شكل فرصة جيدة لعقد لقاءات بين رجال أعمال هولنديين وشركات تركية.

وأشارت إلى أن الهدف من الاجتماع هو استكشاف الفرص، ومناقشة التحديات، وتوقيع صفقات تجارية، فضلا عن متابعة العلاقات الثنائية القوية بين البلدين.

وتابعت قائلة: "المسؤولين الهولنديين يتطلعون إلى توسيع أسواق الشركات من رؤية تحقيق استدامة عملها، نحن نشجع الأعمال التجارية، وعمل الشركات، فالهدف منها هو الاستثمار والمضي قدما من خلال الدعم الذي نقدمه".

وبلغ حجم التجارة بين تركيا وهولندا العام الماضي 8 مليارات دولار، وفقا لمعهد الإحصاء التركي "تركسات".

المصدر وكالات
#هاشتاغ_هولندا

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست