شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

أمطار غزيرة وطقس أكثر برودة خلال الأيام القادمة في هولندا

أمطار غزيرة وطقس أكثر برودة خلال الأيام القادمة في هولندا

#هاشتاغ_هولندا : قال الموقع المتخصص في الأحوال الجةية الهولندية "فيير بلازا" أن الطقس في هولندا سيصبح أكثر برودة بعد طقس لطيف خلال الأيام الماضية، و سيزداد معدل الرطوبة ايضاً.

وستصبح درجات الحراراة في هولندا، حوالي 18 درجة مئوية. بالاضافة أيضًا الى توقعات بهطول الأمطار.

ومن المتوقع أن تبدء الأمطار بالتساقط على هولندا من جهة الغرب صباح اليوم الأربعاء. ومن المتوقع مع ساعات المساء ستتوقف الأمطار وتنخفض درجات الحرارة لتتراوح بين 17 إلى 19 درجة.

وأشار مكتب الطرقات الهولندي ان الأمطار ممكن أن تسبب ازدحاماً خلال ساعة الذروة المسائية، لأن السائقين لم يقودوا سياراتهم في ظل الأمطار منش فترة طويلة.

ومن المتوقع أن يكون الطقس غائم جزئياً مع كثافة في الغيوم و اشراقة للشمس على فترات، بالاضافة الى تساقط الامطار على فترات على مناطق متفرقة في هولندا، مترافقة مع رياح شمالية غربية، وقد تصل درجات الحرارة الى 17 درجة مئوية.ومع حلول مساء يوم الخميس، ستتجه الرياح إلى الجنوب الغربي.

مع بداية يوم الجمعة، ستكون الأجواء مشمسة، ومن المتوقع تساقط الأمطار خلال فترة ما بعد الظهيرة حيث تزداد.كثفة الغيوم القادمة من الغرب. وستتراوح درجات الحرارة بين 18 إلى 20 درجة مئوية مترافقة مع رياح جنوبية غربية تكون سرعتها معتدلة إلى قوية.

ومع نهاية الأسبوع، خلال يومي السبت والاحد من المتوقع أن تصل درجات الحرارة الى 16 و 17 درجة، وقد ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف بالتزامن مع فرص لهطول الأمطار مع بداية الأسبوع القادم

الإعلام الهولندي 
#هاشتاغ_هولندا 



عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست