شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

حركة حماس تصدر بياناً صحفياً حول عملية نبع السلام

في بيان صحفي صادر عن حركة المقاومة الفلسطينية حماس حول الأحداث في شمال شرق سوريا قالت الحركة فيه أنها تتابع  ما يجري من أحداث في شمال شرق سوريا باهتمام بالغ.

وثمنت الحركة المواقف التركية من القضية الفلسطينية ودعم حقوق الشعب الفلسطيني، والذي كان آخرها موقف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمام لقاء قمة الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأعربت عن تفهمها حق تركيا في حماية حدودها والدفاع عن نفسها وإزالة التهديدات التي تمس أمنها القومي أمام عبث جهاز الموساد الصهيوني في المنطقة، والذي يسعى إلى ضرب الأمن القومي العربي والإسلامي.

وأكدت الحركة في بيانها على وحدة أرض سوريا الشقيقة على كامل ترابها وحدودها الوطنية.

ودعت إلى المسارعة إلى حل النزاعات والخلافات في المنطقة وبين الدول للتفرغ للدفاع عن قضايا الأمة، وفي مقدمتها قضية فلسطين، وفي القلب منها القدس التي تتعرض لعدوان متواصل، وخاصة المسجد الأقصى المبارك من قبل الاحتلال ومستوطنيه.

كما أكد البيان على رفض الحركة للوجود الصهيوني والأمريكي في المنطقة، وتعتبره عامل تفجير وتوتير وشددت على ضرورة استكمال الانسحاب الأمريكي من المنطقة.


شام بوست

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست