شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

مواجهة نارية بين غالاطة سراي التركي وريال مدريد الأسباني في إسطنبول

يحتضن ملعب “ترك تيليكوم” بمدينة إسطنبول، غداً الثلاثاء في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت إسطنبول، مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي غالطة سراي التركي، وضيفه ريال مدريد الأسباني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتقاسم الفريقين ذيل ترتيب المجموعة الأولى، بعد حصولهما على نقطة واحدة فقط، حيث أن تساوي النقاط بين الفريقين، من المتوقع أن يشعل المواجهة.

و يرغب فاتح تيريم، مدرب غالاطة سراي التركي، في إنعاش آمال فريقة، بالمنافسة على الصعود من المجموعة، خاصة بعد الانتقادات الأخيرة التي واجهها من جماهير النادي، خاصة وأن جماهير فريقه، ترغب في المنافسة، على الأدوار النهائية من البطولة، بينما يمني مدرب ريال مدريد، الفرنسي، زين الدين زيدان، نفسه أيضا، باستعادة فريقه ذاكرة الانتصارات، و الحصول على على النقاط الثلاث في مباراة إسطنبول، تجنبا للانتقادات المستمرة التي يتعرض لها من جانب نقاد وجماهير فريقه.

ويعتمد زيدان على تألّق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، والبلجيكي إيدن هازارد وغيرهم من الأوراق الرابحة في صفوف الفريق، فيما تقرر غياب المهاجم الويلزي جارث بيل، وماركو أسينسو، و لوكاس فاسكيز، و ناتشو فيرنانديز، للإصابة.

ويسعى غالاطة سراي، لتحقيق الفوز على ريال مدريد، على ملعبه “ترك تيليكوم” لأول مرة منذ 6 سنوات، وتحديدا منذ عام 2013 عندما فاز وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وكشف زيدان، مدرب ريال مدريد، عن قائمة فريقه، لمواجهة غالاطة سراي، والمكونة من 21 لاعب، وتشمل:
– كورتوا، أريولا، وألتوبي (حراسة المرمى)
– كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، مارسيلو، أودريوزولا، وميندي (خط الدفاع)
– كروس، كاسيميرو، فالفيردي، خاميس رودريغيز، وإيسكو (خط الوسط)
– هازارد، بنزيما، يوفيتش، إبراهيم دياز، فينيسيوس جونيور، ورودريغو (خط الهجوم).
مواجهة نارية بين غالاطة سراي التركي وريال مدريد الأسباني في إسطنبول

شام بوست

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست