شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

سوريا .. غارات اسرائيلية عنيفة تستهدف دمشق ومحيطها

شام_بوست : أكدت مصادر إعلامية أن طائرات الاحتلال الاسرائيلي شنّت عدة غارات جوية، على مواقع عسكرية في العاصمة دمشق وريفها، فجر اليوم الأربعاء، تسببت في تدمير مستودعات واندلاع حرائق في المناطق المستهدفة.

سوريا .. غارات اسرائيلية عنيفة تستهدف دمشق ومحيطها
اندلاع حرائق وانفجارات عقب غارات اسرائيلية على دمشق و ريفها
وأفادت مصادر محلية أن انفجارات ضخمة هزت المنطقة حيث أظهرت مقاطع فيديو انفجارات ضخمة ناجمة عن تدمير مخازن أسلحة بعد غارات جوية إسرائيلية جنوبي دمشق.

وأكد شهود أن أصوات الانفجارات في دمشق هذه المرة مُختلفة عن المرات السابقة، حيث أنها أشدّ قوة، واستمرت لفترة أطول نسبياً من المرات السابقة.

واستهدفت الغارات وفقاً لما رصدته مصادر محلية، الغارات استهدفت محيط مطار المزة العسكري و محيط منطقة صحنايا و جديدة عرطوز و تلال الكسوة في ريف دمشق الجنوبي الغربي.

واكد التلفزيون الرسمي السوري أن عائلة مؤلفة من 3 أشخاص هم الأب والأم وابنهما قد قتلوا في قرية بيت سابر في سعسع جنوب غرب دمشق بسبب العدوان الاسرائيلي.

من جانبه، قال مصدر عسكري سوري: انه في تمام الساعة / الواحدة والدقيقة العشرين/ من فجر اليوم الأربعاء الواقع في 20/11/2019  قام الطيران الحربي الإسرائيلي من اتجاهي الجولان المحتل، و"مرج عيون" اللبنانية باستهداف محيط مدينة دمشق بعدد من الصواريخ، وعلى الفور تصدت منظومات دفاعنا الجوي للهجوم الكثيف، وتمكنت  من اعتراض   الصواريخ المعادية وتدمير معظمها قبل الوصول إلى أهدافها، وما يزال العمل مستمراً لتدقيق الموقف بشكل واضح، وتحديد الأضرار والخسائر التي خلفها العدوان.

بينما أعلن الناطق بإسم قوات الاحتلال الاسرائيلي أن‬⁩  طائرات حربية أغارت على عشرات الأهداف العسكرية التابعة لفيلق القدس الإيراني و ⁧‫الجيش السوري‬⁩ داخل الأراضي السورية تشمل صواريخ أرض-جو ومقرات قيادة ومستودعات أسلحة وقواعد عسكرية وزعمت قوات الاحتلال أن هذه الغارات رداً على اطلاق الصواريخ أمس من ⁧‫سوريا‬⁩ نحو ⁧‫الكيان إسرائيل‬⁩.

شاهد الفيديو 👇👇👇

المصدر : شام بوست + الاعلام السوري المحلي

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست