شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

فالنسيا يقصي اياكس امستردام من دوري أبطال أوروبا

هاشتاغ هولندا : حقق فالنسيا الاسباني المفاجأة بالفوز على أياكس أمستردام في عقر داره بهولندا، بهدف نظيف، ليتأهل إلى ثمن نهائي البطول برفقة تشيلسي.

وسجل خفافيش فالنسيا الهدف في الدقيقة 18 بواسطة البرازيلي المولد الإسباني المنشأ “رودريجو”، ليجعل فالنسيا يتفوق على تشيلسي الذي هزم ليل 2-1.

وكان أياكس، الذي عاش قصة حالمة في الموسم الماضي بوصوله للدور قبل النهائي، بحاجة للتعادل على أرضه للتأهل لأدوار خروج المغلوب لكنه انتقل للدوري الأوروبي بعد التراجع للمركز الثالث ليبدأ من دور ال32 في المسابقة الثانية.

وظهر أياكس بأداء باهت أمام ضيفه الإسباني الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع جابرييل باوليستا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وشهد لقاء الذهاب بين الفريقين بالجولة الثانية بدور المجموعات، والذي أقيم على ملعب “ميستايا” بمدينة فالنسيا فى اسبانيا، فوز كبير لأياكس بثلاثية بيضاء، فكان فوز فالنسيا اليوم أفضل رد ممكن.

ورفع فالنسيا بهذا الفوز رصيده إلى 11 نقطة وتأهل الفريق إلى الدور القادم، حيث تصدر فالنسيا المجموعة بفارق المواجهات مع تشلسي الانكليزي حيث تعادلا في كل شيء.

فالنسيا يقصي اياكس امستردام من دوري أبطال أوروبا

هاشتاغ هولندا 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست